لاتوجد تعليقات
-
6:30 ص
-
ahmed el naddar
Ads 300×250px

بسم الله الرحمن الرحيم
لأكثر استخداما قوارب التطبيق! A المفضل من بين طرادات والبحارة والصيادين والغواصين الذين يريدون نفس المخططات التفصيلية الواردة على المتآمرين GPS. ويشمل هذا التطبيق Navionics +، اشتراك سنة واحدة إلى القيمة العظمى التي تسمح التنزيلات غير محدود والتحديثات من منطقة التغطية اخترتها التي تتواجد بشكل دائم على جهاز المحمول الخاص بك. في نهاية سنة واحدة يمكنك اختيار لتجديد اشتراكك بأسعار مخفضة للغاية أو الاستمرار في استخدام الرسوم البيانية قمت بتنزيلها مسبقا جنبا إلى جنب مع ميزات دائمة من التطبيق (انظر أدناه). ويشمل الاشتراك Navionics + أيضا استخدام خيارات متقدمة خريطة وحدة الملاحة لنفس الفترة.
جميع Navionics قوارب تطبيقات لها نفس الميزات: بالمقارنة مع هذا التطبيق الثمن، نسخة مجانية يسمح لمحاكمة حرة أسبوع واحد من Navionics + قبل الشراء. لن يتم تشغيل هذا التطبيق على الهواتف.
تتم إزالة المفصل تغطية هونج كونج مؤقتا: الاهتمام

التحميل

لتحميل التطبيق قم بالدخول للرابط التالى http://goo.gl/AUzaLR


مميزات التطبيق

ميزات الاشتراك من NAVIONICS + القيمة العظمى المدرجة في هذا التطبيق:
√ ملاحية لجميع التفاصيل إشارة الخرائط الأساسية. أيضا الحصول على نقاط للبحث الاهتمام مثل مراسي، إصلاح والمد والتوقعات الحالية بما في ذلك الرسوم البيانية الحيوية.
√ خرائط SONARCHART ™ HD قياس الأعماق يمكنك تعزيز، ويضم الاستثنائي أسفل كفاف التفاصيل، كبيرة لزيادة الوعي المياه الضحلة وتحديد مناطق الصيد في أي مستوى عمق
√ التعديلات COMMUNITY التي أدلى بها المستخدمين (الصخور، حطام السفن، الخ) ومشتركة للجميع للفائدة
√ تحديث التخطيط: نقدم أكثر من 2000 من التحديثات كل يوم! الاستفادة من التحديثات لدينا في كثير من الأحيان كما تريد
√ OPTIONS MAP متقدمة لتسليط الضوء على المناطق الضحلة، حدد العمق تظليل، فلتر عمق ملامح، وضبط الشواطئ على مستوى المياه المحدد. يتضمن الوضع الصيد.
√ MODULE الملاحة للتخطيط متقدمة الطريق مع ايتا، بعد وصولهم، متوجها إلى WP، واستهلاك الوقود وأكثر!
ملاحظة: حمل خرائط مفصلة عن طريق التكبير أو من القائمة> تحميل خريطة. يتم حفظ الخرائط على جهازك للاستخدام دون اتصال. انقر فوق قائمة> تحديث الكل للحفاظ على الخرائط الخاصة بك محدثة. تحقق navionics.com للتغطية
المميزات دائمة المتاحة في هذا التطبيق:
TRACK رحلتك، عرض السرعة والمسافة والوقت وترس. حفظ إلى الأرشيف، نرى احصائيات والتشغيل
ROUTES: إنشاء وتحرير، على أساس السرعة واستهلاك الوقود
قياس المسافة، إضافة علامات، الحصول على تنبؤات WIND ودورات الشمس / القمر
OPTIONS MAP: القمر الصناعي / اراضي، العمق السلامة وسهولة عرض (وليس على الحكومة الرسم البياني).
SYNC المسارات والطرق وعلامات بين الأجهزة النقالة
MAGAZINES ومرشد للمواد تعتمد على الموقع من الناشرين الرائدة في صناعة
الحكومة المصرية. الرسم البياني في الولايات المتحدة
SONARCHART ™ مباشر - الاتصال لاسلكيا أسلم لخلق خريطة قياس الأعماق HD الخاص بك في الوقت الحقيقي. تسمح اختر الأجهزة أيضا لFISHFINDER في تقسيم الشاشة.
مرسام SYNC - تمكين RAYMARINE واي فاي يمكن لمالكي الراسمة نقل الطرق وعلامات، تحميل سجلات السونار لتحسين SonarChart ™ وتحديث بطاقاتهم الراسمة المؤهلة الاتصال Navionics من خلال هذا التطبيق المحمول.

قد شهد Navionics عدة نماذج الروبوت حيث تم تصميم التطبيق لتحميل وتشغيل بشكل صحيح مع OS 4.0 أو أعلى. يرجى الرجوع إلى دليل التوافق لدينا، والتي يتم تحديثها بشكل مستمر في http://www.navionics.com/en/compatibility/mobile. نحن لا يمكن أن تضمن عملية لا تشوبه شائبة أو تقديم الدعم للأجهزة غير مصدق. كل عملية بيع نهائي على Google Play.
موضوعات ذات صلة
  • 0 التعليقات:
  • تعليقات بلو ويب BloWeb

إرسال تعليق

الفهرس